الأنوناكي وعلاقتهم مع الكائنات الفضائية

@^-^@ مايو 05, 2023 مايو 05, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: يهتم هذا المقال بدراسة الأنوناكي وعلاقتهم الكائنابت الفضائية واستكشاف الأدلة والنظريات المحيطة بهذا الموضوع الغامض
-A A +A


الأنوناكي الإلهة السومرية القديمة، اهتمام العلماء والمتحمسين منذ عقود. تصوراتهم تصفهم ككائنات قوية خلقت الإنسان وأثرت في الحضارة.

الأنوناكي, وعلاقتهم مع الكائنات الفضائية,الأنوناكي علاقتهم مع الكائنات الفضائية,


ومع ذلك يجذب اهتمام هذه التصورات هو صلاتهم المفترضة بالحياة الفضائية.يهتم هذا المقال بدراسة الأنوناكي وعلاقتهم بالكائنات الفضائية واستكشاف الأدلة والنظريات المحيطة بهذا الموضوع الغامض.

استكشاف الأسطورة السومرية القديمة: الأنوناكي وعلاقتهم باالفضائين

الأنوناكي: نظرة عامة موجزة

كانت الأنوناكي مجموعة من الآلهة التي عبدتها السومريون الذين عاشوا في بلاد ما بين النهرين (العراق الحالي) من حوالي 4000 ق.م إلى 2000 ق.م. تترجم أسمائهم إلى "أولئك الذين جاءوا من السماء إلى الأرض". وفقًا للأسطورة السومرية، كان الأنوناكي مسؤولين عن إنشاء الإنسان وبناء أول المدن.


ما طائفة الأنوناكي

تتكوّن طائفة الأنوناكية من العديد من الآلهة والإلهات الرئيسية، كل واحدةٍ منها لها مسؤوليات ومجالات محددة. ومن بين الألهة والإلهات الأبرز شهرةً تتضمن:

انو: اله رئيس وحاكم الألهة

انليل: هو اله الرياح والعواصف والزراعة

انكي: اله الماء والحكمة والخلق

نينهورساج: الهة الحب والخصوبة والحرب


الأنوناكي والفضائين: الأدلة والنظريات

في حين أن الأنوناكي يرتبطون أساسًا بالأساطير السومرية، تشير بعض النظريات إلى أنهم قد تلامسوا حياة فضائية. استناداً الى ترجمة زكريا ستيشن فأن الألواح السومرية تصف وصول الأنوناكي من كوكب اسمه نيبيرو منذ 3600 سنة قبل الميلاد يقع هذا الكوكب الغامض بين المشتري والمريخ ومن ثم اتجه بعيداً خلف الكوكب بلوتون يقول سيتشن بأن الألواح السومرية اخبرته أن الأنوناكي قدموا الى الأرض بحثاً عن الذهب وذالك لرأب صدع في كوكبهم لا يغلقه سوى الذهب وهناك دراسات حديثة اجرتها الشركة الأنجلو الأمريكية أثبتت وجود أدلة كثيرة حول حصول عمليات تنقيب عن الذهب في أفريقيا تعود ل 100 الف سنة ويقول سيتشن ان هذه العمليات قامت بها الطبقات العاملة من الأنوناكي 

إليكم بعض الأدلة والنظريات الأكثر بروزًا التي تدعم هذه الفكرة:

نظرية رائد الفضاء القديم

تقترح نظرية رواد الفضاء القديمة أن كائنات فضائية زارت الأرض في الماضي البعيد وتفاعلت مع الحضارات القديمة. يقترح بعض أنصار هذه النظرية أن الأنوناكي كانوا هؤلاء الزوار الفضائيين. يشيرون إلى النصوص السومرية القديمة التي تصف الأنوناكي بأنهم قد جاءوا من السماء وكانوا لديهم معرفة متقدمة بالعلوم والتكنولوجيا.

أسطورة الخلق السومرية

تصف الأسطورة السومرية للخلق، المعروفة باسم إينوما إليش، كيف هزم إله ماردوك إلهة الفوضى تيامات وخلق العالم من بقاياها. يعتقد بعض العلماء أن هذه الأسطورة تحتوي على إشارات إلى غزو فضائي، حيث يمثل الأنوناكي كائنات فضائية جاؤوا إلى الأرض وغيروا تطور الإنسان.

قائمة الملوك السومريين

قائمة ملوك سومر هي وثيقة تاريخية تسرد حكام سومر القدماء، وتحتوي على بعض الحكام الذين قيل إنهم حكموا لآلاف السنين. يقترح بعض الباحثين أن هؤلاء الحكام قد يكونوا أنوناكي أو كائنات فضائية أخرى استطاعوا تمديد أعمارهم عن طريق التكنولوجيا المتقدمة.

التحف والمباني القديمة

تم تفسير بعض الآثار والبنايات القديمة كدليل على تأثير فضائي. على سبيل المثال، تم مقارنة أبراج الزيغورات السومرية (الهرمية المشابهة للهرم المصري والممسيكية) بالهرم في مصر والممسيكية والذي يعتقد بعضهم أنه بُني بمساعدة فضائيين.


شارك المقال لتنفع به غيرك

@^-^@

الكاتب @^-^@

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

4496623789200519592
https://www.roleinformation.net/